فلادان والغامدي: شكرًا جماهير الاتفاق

18 يناير, 2022
Share

أشاد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش بجماهير نادي الاتفاق ووقفتهمالدائمة خلف الفريق، موجهاً لهم الشكر وطالباً منهم مواصلة الدعم للاعبين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب لاعب وسط الاتفاق أحمد الغامدي للحديث عناستعدادات فارس الدهناء لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الـ 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمانللمحترفين لموسم 2021/22.

وقال فلادان:بالنسبة للمباراة نحن في انتظار مباراة قوية مع فريق أبها، وأما مباراتنا السابقة  فقد لعبنا قدرالمستطاع وبإمكانياتنا رغم الغيابات الكثيرة أمام فريق الشباب القوي

وأضاف:نستعد لمباراة أبها المقبلة بتدريبات يومية قوية وبتكتيك خاص“.   

واختتم فلادان حديثه قائلاً:نشكر جمهور الاتفاق على حضوره ومساندتهم لنا في مباراة الشباب الماضية وجميعالمباريات السابقة، وننتظرهم  بحماس في المباراة المقبلة لمؤازرة فريقنا للمساهمة في تحقيق النقاط الثلاث“.

في المقابل شدد اللاعب أحمد الغامدي على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف أبها مشيراً بأن رغبتهم كبيرةللظفر بالنقاط الثلاث للتقدم في سلم الترتيب.

وقال الغامدي:استعدينا هذا الأسبوع بشكل جيد للمباراة، ونأمل أن نحقق النقاط الثلاث لأننا لم نكن محظوظينبنتيجة التعادل مع الشباب“.

وأضاف:على الصعيد الشخصي أشعر بامتياز وبشرف أني أمثل نادي الاتفاق، وسأبذل كل ما لدي من أجلهذا الكيان“.   

وأشار الغامدي بأن الدوري لايزال طويلاً، وبأن كل الاحتمالات متاحة، متفائلاً بأن يتطور فريقه ويحسن من مركزه  في سلم الترتيب.

واختتم الغامدي حديثه بالقول:  أود أن أشكر جماهير الاتفاق لدعمهم المتواصل للفريق، مهما كانت النتائج، نرىجماهيرنا تحضر للملعب وتقف معنا وتدعمنا، وهذا الشيء أقدره كثيراًوأكمل:وعلى المستوى الشخصي أقدمالشكر على دعم الجماهير لي، وهذا الشيء يمنحني الدافع لتقديم الأفضل وبإذن الله لن أخيب ظنهم“.