الاتفاق يكسب الجزيرة الاماراتي تحت 21 بخماسية ويواجه النصر في ثالث وديات أبو ظبي

18 أبريل, 2022
Share

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على مضيفه فريق الجزيرة الاماراتي تحت 21 سنة بنتيجة 0/5 فياللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين على استادالشيخ محمد بن زايد بابوظبي .

تأتي المباراة الودية الثانية في برنامج معسكر فارسالدهناء بأبو ظبي والذي يستمر حتى 28 ابريل الجاري ، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

سجل أهداف الاتفاق كل من أحمد الغامدي د. 10 عبد الله السالم د. 14 , 37 فيصل الغامدي د . 18 حسن السليس د . 80 .

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد دخل الشوطالأول بتشكيل مكون من : ( عبدالله الصالح ، عبدالرحمنعبدالقادر ، سعد الموسى ، علي فؤاد ، فهد الدوسري ، فيصل الغامدي ، ماجد النجراني ، سعد السلولي ، أحمد الغامدي ، عبدالله السالم ، حسن السليس ) وتمكن الاتفاق من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 4 أهداف . وفي الشوط الثاني أجرى كارتيرون 6 تغييرات بإشراك محمد الحائطي ، محمد محزري ، حامد الغامدي أمين يونس وفهد غازي ) مكان ( عبدالله الصالح ، فيصل الغامدي، ماجد النجراني، عبدالله السالم، أحمد الغامدي ) واصل فارس الدهناء تفوقه وأضاف حسن السليس الهدف الخامس ليختتم النتيجة بفوز عريض قوامه 0/5 .

ومن جهة ثانية يخوض الاتفاق مع نظيره النصر السعودي يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة الـ 10 بتوقيت أبو ظبي الساعة الـ9 بتوقيت الدمام  اللقاء الودي  والذي سيجمعهما  على ملعب الريتز  كارلتون بأبوظبي .

وكان كارتيرون قد أخضع المجموعة التي لم تشارك في ودية الجزيرة الاماراتي تحت 21 إلى تدريب في ملعب الشيخ محمد بن زايد وذلك لتجهيزهم للمواجهة الودية الثالثة في معسكر أبو ظبي .