الاتفاق ينهي تحضيراته لأبها.. والدبل يحفز النواخذة

19 يناير, 2022
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخيرمساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي الرديف تحضيراًلاستضافة أبها ضمن منافسات الجولة الـ 18 لدوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب قد ابتدأ بكلمة تحفيزية من رئيس مجلسإدارة النادي المهندس خالد بن عبدالله الدبل أشاد فيها بروحالفريق خلال مواجهتي الباطن والشباب مشيراً بأن فريقهكان هو الأحق بتحقيق الفوز بالرغم من جملة الغيابات،مشدداً على أهمية مواصلة القتالية في اللعب خلالالمواجهات المقبلة لتحقيق الانتصارات والتقدم في سلمالترتيب.

ميدانياً اشتمل التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادانميلويفيتش  على تمارين لياقية من خلال السرعاتالتنافسية وبتجاوز الحواجز، ثم قسم فلادان الفريق إلىمجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على جزء منالملعب، ثم أدى الفريق مناورة تكتيكية وضع من خلالهافلادان اللمسات الفنية الأخيرة لمواجهة أبها، واختتم المرانبتنفيذ لاعبي الفريق تدريب الكرات الثابتة والمتحركة علىحراس المرمى.

وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة بعد نهايةالتدريب في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام حتىقبل موعد مباراة فارس الدهناء مع أبها عند الساعة 5:50 من مساء يوم غدٍ الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.