فلادان ومحنشي: الثقة كبيرة بفارس الدهناء للنصر

19 ديسمبر, 2021
Share

شدد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقفلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يحل ضيفاً على نظيره النصر، مشيراً بأن فارس الدهناء قداستعد جيداً خلال فترة توقف الدوري من خلال المعسكرالداخلي المفتوح والذي تخلله مباراة ودية مع الحزم انتهتبالتعادل السلبي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان مع لاعبوسط الاتفاق إبراهيم محنشي عصر اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة الاتفاق مع النصر ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/22.

وقال فلادان: من البداية، كمدرب فخور بلاعبي فريقيالدوليين الذين شاركوا في بطولة كأس العرب فيفا 2021 وأحب أهني الجميع حتى وصولهم للنهائي والتتويج بالكأس“.

وأضاف:  في بطولة كأس الملك سنلعب ضد النصر الذي يعتبر فريق قوي ومتمرس، استعدينا بشكل جيد خلال المعسكر الداخلي، ولكن للأسف لاعبي الدوليين الذينشاركوا في بطولة العرب لم يكن لديهم الوقت لكييستعدون معنا“.

وشدد فلادان بأنه على ثقة في لاعبي فارس الدهناء وبأنهمسيلعبون مباراة قوية.

فيما قال إبراهيم محنشي:الحمد لله استعدينا بشكل جيد،بالتأكيد مباراة ليست سهلة، كما أنها لاتقبل القسمة علىاثنين، وبالتالي سنبذل كل ما لدينا من أجل التأهل لدورالثمانية“.