الاتفاق يبلغ نهائي بطولة الوحدة الدولية بعد الفوز على أم صلال القطري

20 يناير, 2024
Share

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى المباراة النهائية من بطولة الوحدة الدولية الودية ، بعد تغلبه على أم صلال القطري اليوم السبت بركلات الترجيح 4/5 بعدما أن احتكما للتعادل الإيجابي 1/1 ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد آل نهيان بأبوظبي.

دخل المدير الفني ستيفن جيرارد بتشكيلة مكونه من :” الحارس باولو فيكتور ، محمد عبد الرحمن ، مارسيل تيسيران ، جاك هيندري ، حمدان الشمراني ، علي هزازي ، فينالدوم ، محمد الكويكبي ، ديماراي غراي ، موسى ديمبلي) ، وقد فرض النواخذة سيطرتهم على أغلب فترات الشوط الأول ولاحت له عدد من الفرص ولكن تكتل الفريق المنافس ساهم في نهاية الشوط الأول بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني أجرى جيرارد خلال مجرياته 11 تغيير حيث شهدت مشاركة عبد الرحمن العبود وهارون كمارا وثامر الخيبري في أول مباراة لهم بعد الانتقال من الاتحاد ، كما شارك فيتينيو في أول مباراة له بعد تماثله للشفاء من الإصابة ، كما شارك كل من الحارس أمين بخاري ، مشعل العلائلي ، عبد الله خطيب ، محمد الدوسري ، عبد الله خليفة ، ماجد دوران ) .

واصل النواخذة سيطرتهم على باقي مجريات المباراة ولكن استقبل الفريق هدف في الدقيقة 70 ، إلا أن لاعبي الكوماندوز كانت لهم كلمة حينما أدرك ثامر الخيبري التعادل في الدقيقة 85 إثر كرة عرضية من العلائلي حولها الخيبري بشكل جميل في المرمى ليتحكم الفريقين لركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 .

وفي ركلات الترجيح نجح فارس الدهناء من تسجيل كل الركلات الـ5 وهم على التوالي فيتينيو وعبد الرحمن العبود وهارون كمارا وثامر الخيبري مشعل العلائلي ، في حين نجح الحارس أمين بخاري من التصدي للركلة الخامسة لأم صلال القطري ويساهم في تأهل الاتفاق إلى المباراة النهائية بنتيجة 4/5.