الاتفاق يجري تدريبه الأخير تحضيراً للنصر ، وعمليةناجحة للسليتي

21 يناير, 2023
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير   اليوم السبت ث  على رديف استاد الأمير محمد بن فهد ،يأتي ذلك ضمن استعدادات  فارس الدهناء لمواجهة مضيفه  فريق النصر ،  ضمن منافسات الجولة الـ14  لدوري روشنالسعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .    

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرونقد اشتمل بعد الإحماء على تدريبات لياقية خفيفة  ، ثم تدريب المربعات عبر مجموعتين للاستحواذ على الكرة  ، ثم طبق لاعبي الفريق الجانب التكتيكي على جزء من الملعب .

وعلى صعيد متصل تغادر القائمة المختارة بعد نهايةالتدريب عبر مطار الملك فهد بالدمام متوجهة إلى الرياض  حيث سيقيم فارس الدهناء معسكره  في أحد فنادقالرياض حتى موعد مواجهة مضيفه النصر  يوم الأحد عندالساعة 8:30 مساءً على استاد مرسول بارك .

ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات التي أجريت في المراكزالصحية بفرنسا والمانيا والامارات للتونسي لاعب وسطالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نعيم السليتي بأنإصابته هي عبارة عن صدع في وتر العضلة الضامة ؛ الأمرالذي  استوجب تدخل جراحي بسيط في أحد المراكزالصحية بالامارات وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح ،وبالتالي سيبتعد السليتي  عن الاتفاق  لمدة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع ،

وإدارة النادي تسأل الله العلي القدير بأن يشفي نعيمالشفاء العاجل وأن يعود لخدمة الاتفاق بكامل جاهزيته الفنية والبدنية .