المالكي وهزاع: “الاتفاق عازم على العودة للانتصارات في جولة هي لنا دار “

21 سبتمبر, 2021
Share

أكد مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الطائي برغبة الفوز دونغيره لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي والمهاجم هزاع الهزاع مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بالنادي قبل مواجهة الطائي ضمنمنافسات جولة (هي لنا دار ) الـ6 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 .

وقال المالكي:نهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني في الذكرى الحادية والتسعون،  ونسأل الله العلي القدير بأنيديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والنماء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأميرمحمد بن سلمان حفظهما الله “.

وحول المباراة قال:مباراة مهمة، بحول لله سنكون جاهزين لمواجهة مضيفنا الطائي ونفرح جمهورنا بالانتصار “.

وحول تعثر الفريق وولوج الأهداف رد المالكي قائلاً:بالتأكيد الخسارة من الهلال لا تبرر، ونحن غير راضين عن استقبال الأهداف ونسعىجاهدين لإصلاح الأخطاء، وبإذن الله مع اكتمال الفريق سيظهر الفريق بصورته الحقيقية” .

فيما قال هزاع الهزاع:بالتأكيد مستعدين لمواجهة الطائي، نحترم الطائي وندرك أن موقعه في مؤخرة الترتيب لايقلل من قوته، وسنسعىجاهدين لتقديم كل ما لدينا ومصالحة جماهير الاتفاق الغالية“.

وحول مشاركته قال:أنا جاهز لخدمة الاتفاق؛ في أي خانة يحتاجها فريقي سواء شاركت كمهاجم صريح أو مهاجم في الجناح، وفيمباراة الهلال التي شاركت فيها كلاعب طرف تمكنت خلالها من تسجيل الهدف الأول“.