أزارو للاتفاق.. والعطوي: نتطلع لنقاط النصر

22 يناير, 2020
Share

وقعت إدارة نادي الاتفاق مع المهاجم المغربي وليد أزارو ليقود هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادماً من النادي الأهلي المصري.

يذكر بأن المغربي أزارو منذ انتقاله من نادي الدفاع الحسني الجديد المغربي إلى الأهلي المصري عام 2017 حتى 2019  سجل 41 هدفا وصنع 16 من خلال خوضه 89 مباراة  في جميع المسابقات كما حصد على لقب هداف الدوري المصري لموسم 2017-2018 برصيد 18 هدفا.

وفي سياق آخر شدد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي على جاهزية فريقه لمواجهة النصر مشيراً بأنهم يتطلعون لإنهاء الدور الأول بتحقيق النقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده العطوي مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال في بداية حديثه : ” طبعا في ختام الدور الأول مهم جداً بالنسبة لنا كسب اللقاء ونحن على أرضنا، انحقق الفوز والاستمرار في حصد النقاط”
وأضاف :” عندنا مرحلة مقبلة هدفنا فيها محدد وهو أن نبدأ فيها بشكل قوي، الحمد لله حضّرنا بشكل مميز لهذي المباراة وعملنا على نقاط الضعف الموجودة في الفريق المنافس ونعرف نقاط القوة الموجودة لديه، وإن شاء الله يكون الفريق في جاهزيته المطلوبة ونظفر بالنقاط بإذن الله تعالى”.

فيما قال حامد الغامدي حول المباراة :” استعدينا بشكل جيد للمباراة لمواجهة النصر الهامة ونحن كلاعبين سنجتهد من أجل تحقيق النقاط الثلاث”.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي على ملعب عبدالله الدبل بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي وذلك تحضيراً لمواجهة النصر.

وكان التدريب قد تركز على الجانب الفني حيث قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، ثم أجرى الفريق مناورة جادة على ثلثي الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة.