الاتفاق يستأنف تدريباته والغامدي ينتظم تدريجيًا

22 يوليو, 2023
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم السبت تدريباته بفترتين صباحية ومسائية بمعسكرسفيتي مارتن بكرواتيا بعد الراحة التي تمتع بها الفريق يوم أمس .

يأتي ذلك ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقام في  كرواتيا والذي يستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري ، حيث تبقى لفارس الدهناء خوض وديتين مع فريقا لوكوموتيفا الكرواتي و رابوتنيكي المقدوني  يومي الاثنين والخميس المقبلين.

وكان التدريب الصباحي قد اشتمل على تمارين الإحماء مع المعدالبدني ، تلى ذلك تدريب التكنيك بالكرة عبر 3 مجموعات مع المساعدين ، بعد ذلك طبق اللاعبين التدريب التكتيكي مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ، بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة عبر مجموعتين ، قبل أن يختتم المران بتدريب لياقي باستثناء اللاعبين الذين شاركوا في كامل أوأغلب المباراة الودية الماضية ،

فيما تركز التدريب المسائي على الجانب اللياقي فيالصالة الرياضية بالمعسكر ، بعد ذلك ألقى المدير الفني ستيفن جيرارد محاضرة فنية في قاعة الاجتماعات بمقرالمعسكر.

الجدير بالذكر بأن المران قد شهد مشاركة اللاعب أحمدالغامدي العائد من الإصابة  في أجزاء من التدريب إلى حين وصول القناع الواقي والذي يسمح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل .