الاتفاق ينهي تحضيراته لودية العين في خامس ودياته .. والدبل يجتمع بالفريق

23 أبريل, 2022
Share

عقد رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل  اجتماعبلاعبي فريقه الأول لكرة القدم في قاعة الاجتماعات بمقرالمعسكر بأبو ظبي، قبل التدريب والذي أشاد من خلالهبالانضباطية و الروح  العالية التي تمتع بها الفريق خلال المعسكر “.

وقال الدبل :شكراً لكل الجهود التي بذلت من الجميعلاعبين وأجهزة فنية وإدارية طيلة الأيام الماضية منالمعسكر ، وندرك بأن العمل والسفر في شهر رمضان المباركبعيدا عن الأهل أمر صعب ، ونثمن هذه التضحية في سبيلتجهيز الفريق لمنافسات الدوري الهامة   “.

وأضاف رئيس النادي. :  إدارة النادي لن تقصر مع الفريق بتهيئة كافة الامكانيات  إلا أننا نطالب بمضاعفة الجهود خلال بقية المعسكر حيث خاض الفريق 4 وديات مع بنيياس والجزيرة تحت 21 سنة والنصر والعروبة وتبقت وديتين مع العين والظفرة ونتطلع بأن يكون الفريق في أقصى جاهزيته الفنية والبدنية والذهنية لتحقيقالانتصارات في  مواجهات الدوري الـ 6 المتبقية ، والتقدم في سلم ترتيب الدوري “.

ميدانيا يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقوديته الخامسة بمعسكر أبو ظبي بمواجهة مضيفه فريقالعين الاماراتي مساء يوم غدٍ الاحد عند الساعة الـ10:15 على استاد خليفة بن زايد في العين .

  تأتي مواجهة العين كودية خامسة في برنامج فارس الدهناء بمعسكر أبو ظبي  ، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافساتدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب الاستعدادي  لمواجهة العين والذي قادهباتريس كارتيرون قد شهد حضور الرئيس التنفيذي لناديالاتفاق الاستاذ معاذ العوهلي حيث اشتمل على محاضرةفيديو في قاعة الاجتماعات ، ثم الاحماء وتدريبات لياقية بالجري في الملعب  ، ثم تدريب الاستحواذ من خلال مجموعتين ، بعد ذلك اختتم التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .