مشاركة فتينيو وأحمد الغامدي في ودية ‫#الاتفاق‬ مع لوكوموتيفا الكرواتي بعد تماثلهما للشفاء

24 يوليو, 2023
Share

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقمع نظيره لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة 0/1 لمصلحةالفريق الكرواتي في اللقاء الودي الذي جمعهماعصر اليوم الاثنين على ملعب سفيتي مارتن بكرواتيا.   

وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي فيتينو ، وأحمدالغامدي بالقناع وذلك بعد تماثلهما للشفاء منالإصابة .

يأتي ذلك ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذييقيمه فارس الدهناء في  كرواتيا والذي يستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري .

وكان المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد بدأالمباراة بتشكيل مكون من : باولو فيكتور ، سنوسيهوساوي،مارسيل تيسيران ، سعد آل موسى ، عبدالله خطيب ، بيراتأوزدمير  ، علي هزازي ، فيصلالغامدي ، محمد الكويكبي ،فيتينيو ، روبن كوايسون  .

تمكن الفريق الكرواتي من تسجيل هدف المباراةالوحيد فيالدقيقة 8 عبر تسديدة من خارج الـ 18 ،سعى الاتفاق إلىالسيطرة الميدانية ولاحت له أكثرمن فرصة أخطرها تسديدة سنوسي هوساوي فيالدقيقة 30 ولكن الحارس حول الكرة بصعوبة إلىركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني تحسن آداء الاتفاق بشكل أكثروسيطرعلى أغلب فترات الحصة الثانية ، وكان جيراردقد أجرى 6 تغييرات في أوقات متفاوته للمباراة حيثاشترك حامد وأحمد الغامدي و مشعل العلائلي وجابرقرادي و محمد الدوسري ومحمد محزري مكانالكويكبي وكوايسون والخطيب وفيصل وفتينيوومارسيل ، وكان حارس الفريقالكرواتي تألق في منعالاتفاق من التعادل بعد أن تصدى لأكثر من فرصةمحققة أبرزها تسديدة بيرات في الدقيقة 70 ، وتسديدة أحمد الغامدي في الدقيقة 75 .