مشاركة فتينيو وأحمد الغامدي في ودية الاتفاق مع لوكوموتيفا بعد تماثلهم للشفاء

24 يوليو, 2023
Share

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة 0/1 لمصلحة الفريق الكرواتي في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين على ملعب سفيتي مارتن بكرواتيا.   

وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي فيتينو ، وأحمد الغامدي بالقناع وذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة .

يأتي ذلك ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقيمه فارس الدهناء في  كرواتيا والذي يستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري .

وكان المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من : باولو فيكتور ، سنوسي هوساوي،مارسيل تيسيران ، سعد آل موسى ، عبد الله خطيب ، بيراتأوزدمير  ، علي هزازي ، فيصل الغامدي ، محمد الكويكبي ،فيتينيو ، روبن كوايسون  .

تمكن الفريق الكرواتي من تسجيل هدف المباراة الوحيد فيالدقيقة 8 عبر تسديدة من خارج الـ 18 ، سعى الاتفاق إلىالسيطرة الميدانية ولاحت له أكثر من فرصة أخطرها تسديدة سنوسي هوساوي في الدقيقة 30 ولكن الحارس حول الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني تحسن آداء الاتفاق بشكل أكثر وسيطرعلى أغلب فترات الحصة الثانية ، وكان جيرارد قد أجرى 6 تغييرات في أوقات متفاوته للمباراة حيث اشترك حامد وأحمد الغامدي و مشعل العلائلي وجابر قرادي و محمد الدوسري ومحمد محزري مكان الكويكبي وكوايسون والخطيب وفيصل وفتينيو ومارسيل ، وكان حارس الفريقالكرواتي تألق في منع الاتفاق من التعادل بعد أن تصدى لأكثر من فرصة محققة أبرزها تسديدة بيرات في الدقيقة 70 ، و تسديدة أحمد الغامدي في الدقيقة 75 .