الاتفاق يمدد عقد الغامدي حتى 2027

28 يناير, 2022
Share

مددت إدارة نادي الاتفاق مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد الغامدي عقده الاحترافي حتى2027 ، وجرت مراسم التوقيع اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي أ. معاذ العوهلي.

ويأتي تمديد التعاقد مع الغامدي بناءً على التقارير الفنية التي تؤكد على تطوره خلال الفترة الماضية ، وللمحافظةعلى مكتسبات النادي.

ومن جهته فقد أبدى لاعب وسط الاتفاق أحمد الغامدي عن سعادته الغامرة بتمديد عقده مع فارس الدهناء  حتى 2027 , مشيراً بأن بيئة الاتفاق تساهم في التطور  لتحقيق أهدافه وطموحاته وقال :أشكر إدارة النادي برئاسة المهندسخالد الدبل لثقتها بتمديد العقد والشكر موصول إلى الأجهزة الفنية التي أشرفت عليه وإلى الجمهور الاتفاقيالذي أستمد منه الحماس لتقديم الأفضل لمساعدة الفريق وأسعادهم ” . وأضاف :لدي طموحات كبيرة وسأسعى لتحقيقها مع الفريق خلال الأعوام القادمة كما أتمنى التشرف بالانضمام للمنتخب السعودي” .

يذكر بأن الغامدي مواليد 2001 في جدة وانتقل للعيش في كندا وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي باسفيك الكنديبالدوري الممتاز عام 2019 ، كما حصل علي جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الكندي الممتاز عام 2019 ، كمامثل المنتخب السعودي  تحت 20 سنة ، وعند انتقاله للاتفاق في عام 2020 مثل فئة شباب النادي ، وشارك في مباريات الفريق الأول .