الاتفاق يغادر معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته في الدمام مساء الثلاثاء المقبل

28 يوليو, 2023
Share

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مقرمعسكره الخارجي اليوم الجمعة والذي أقامه في سفيتي مارتن بكرواتيا من 8 حتى 28 يوليو الجاري .

حيث من المقرر وصول بعثة فارس الدهناء فجر يوم السبت مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، إذ منح المدير الفنيالإنجليزي ستيفن جيرارد راحة للفريق حتى يوم الاثنين المقبل على أن تستأنف التدريبات مساء الثلاثاء في الدمام .

وكان فارس الدهناء قد خاض خلال معسكره في كرواتيا 4 مباريات ودية تعادل مرتين وبذات النتيجة 1/1 مع فريقا  ألوميني السلوفيني , و زالايغيرزيغي تورنا اغيليت ( ZTE ) المجري ، ثم خسر أمام فريق لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة  0/1 ، واختتم فارس الدهناء مبارياته بفوز عريض على فريق رابوتنيكي المقدوني  بنتيجة 0/4 .

كما تخلل المعسكر انتظام الثلاثي الأجنبي المنضمين حديثا للكوماندوز وهم لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون ، والمهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي ، والمدافع الاسكتلندي جاك هيندري.

ومن جهته فقد أبدى المدير التنفيذي لفريق الاتفاق الكابتن ماجد العمري عن رضاه حول سير معسكر كرواتيا ، مشيرا بأنه حقق النقاط المستهدفة لإقامته كمرحلة ثانية في الإعداد .

وقال المدير التنفيذي  :” لقد انتهينا من الترتيب للمرحلة الثالثة من الإعداد وذلك بخوض مباراتين ودية في الإمارات مع فريقا الجزيرة وشباب الأهلي يومي 5 و 8 أغسطس المقبل حيث الهدف منها تعزيز  الانسجام بين اللاعبين ،وتطبيق الأفكار الفنية للمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ليكون الاتفاق في أتم الاستعداد قبل الدخول في معترك دوري روشن