فلادان وأيوب:” سنواجه ضمك المتصدر بروح النصر”

28 أكتوبر, 2021
Share
أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف ضمك متصدر الدوري، مشيراً بأنه تعرف على فريقه بشكل أكبر بعد الفوز على النصر؛ وبات جاهزاً لمقابلة ضمك من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي وإسعاد جماهير فارس الدهناء.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب المدافع الجزائري أيوب عبد اللاوي عصر اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل مواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة الـ10 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.
وقال فلادان في بداية حديثه:” ندرك تماماً أننا سنواجه الفريق المتصدر للدوري حالياً، وضمك يمتلك لاعبين متميزين وعلى مستوى عال، وذكرت في المؤتمر الصحفي الماضي بأننا يجب علينا احترام كل الفرق ولكن بالتأكيد لانخشى أي فريق”.
 وأضاف:” بعد فوزنا على النصر بدأنا في المهم وهو التحضير لمباراة ضمك، وخلال الفترة الماضية تعرفت أكثر على لاعبي فريقي وبشكل أفضل، وبالتأكيد هم على مستوى عالي في التدريب، واستطيع القول بأننا جاهزون لمواجهة ضمك”.
وحول ما إذا كان الفوز على النصر سيؤثر على معنويات الاتفاق خلال مواجهة ضمك، شدد فلادان بأنه تحدث مع اللاعبين على أن جميع الفرق في الدوري على مستوى واحد، وأنه على قناعة كاملة بأن لاعبي فارس الدهناء لديهم التركيز العالي لمواجهة ضمك وأن مباراة النصر صارت من الماضي” .
وعن بديل سعيد الربيعي الذي سيغيب بداعي الإيقاف قال: ” حتى الآن لم أحدد الـ11 لاعب الذين سنبدأ بهم في المباراة، لدي في ذهني شيء أفكر فيه ولدينا حصتين تدريبيتين قادمتين سأحدد من خلالهما التشكيل النهائي”.
فيما قال المحترف الجزائري في صفوف الاتفاق المدافع أيوب عبد اللاوي:” مباراة مهمة لنا أمام متصدر الدوري فريق ضمك،  وكل الفرق نحترمها “.
وأضاف:” بالتأكيد اللعب على أرضنا وبحضور جماهيرنا سيدفعنا للعمل بكل ما بوسعنا لتحقيق النقاط الثلاث”.