فلادان وكيش:” دعم جماهير الاتفاق مهم لنا

29 ديسمبر, 2021
Share

شدد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندمايستضيف الفيحاء مساء يوم الجمعة في الدمام، مشيراً بأن حضور جماهير فارس الدهناء والمؤازرة بفعاليةسيساهم في تحقيق النقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب اللاعب السلوفاكي فيليب كيش مساء اليوم الأربعاءبقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن استعدادات النواخذة قبل مواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال:بداية، مباراة الاتحاد لم تكن النتيجة مرضية لنا، ولكن راضي عن أداء اللاعبين عطفاً على ماواجهناهوأكملتعلمنا دروس مهمة من المباراة السابقة، طوينا صفحة المباراة وتركيزنا على الفيحاء“.

وأضاف:سنلعب أمام فريق دفاعياً جداً ممتاز حيث استقبل 11 هدف فقط وهذا معدل عالي، للأسف مازلنانعاني من مشاكل الإصابات مع بعض اللاعبين، ولكن مؤمن بجميع اللاعبين المتواجدين وبأن نقدم مباراة ممتازة “.

واختتم فلادان المؤتمر برسالة لجماهير فارس الدهناء حيث قال:أريد أن أقدم رسالة لجمهور الاتفاق، وهي بأننابحاجة لمساعدتكم بالحضور،  لاسيما وأنها مباراة مهمة جداً لنا للعودة إلى الانتصارات “.

فيما أكد محترف الاتفاق السلوفاكي فيليب كيش بأنهم يستشعرون أهمية المباراة، مشدداً بأن مؤازرة جماهيرفارس الدهناء بحضورهم بفعالية في مدرج استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سيعني لهم الكثير من أجل تحقيقالنقاط الثلاث.

وقال:مثل ما هو معلوم بأننا لعبنا مباراتين مع فريقين قويين خسرنا فيهما، وأشاطر كلام المدرب فلادان بأن الأداءلم يكن سيئاً ولكن إذا لعبنا بنفس القوة والإصرار سنحقق الانتصار على الفيحاء “.  وأضاف:خسرنا مباراةالكأس أمام النصر ثم في الدوري مع الاتحاد، وعلينا إظهار شخصيتنا وأن نكسب المباراة القادمة، وأوافق المدربفي حديثه بأننا بحاجة ملحة لحضور جماهير الاتفاق كما اعتدنا سابقاً، بحاجة لهم لتحقيق الانتصار “.