تدريب استشفائي للاتفاق وبيرناس يواجه الإعلام غدا

8 أبريل, 2019
Share

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبا استشفائيا لاسترجاع الحالة البدنية للاعبين الذين اشتركوا بصفة أساسية في لقاء الوحدة الأخير ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقاد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الحصة التدريبية للفريق الاتفاقي على ملعب عبدالله الدبل بالنادي والتي كانت تكتيكية للاعبين الذين لم يلعبوا لقاء الوحدة.
وتأتي هذه التحضيرات الاتفاقية استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقرر أن ينتقل الفريق للتدريب على ملعب المباراة يوم غد الثلاثاء.
وطبياً، سيخضع اللاعب صالح القميزي لمزيد من الفحوصات للوقوف بشكل كامل على الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية، فيما بدأ علي الخيبري برنامجه التأهيلي مع المعالج في الملعب، إذ يتوقع عودته للمجموعة بعد المباراة المقبلة، في حين انضم اللاعب محمد الكويكبي للتدريبات الجماعية بعد تعرضه لإجهاد عضلي منعه من المشاركة في المباراة الماضية.
وفي سياق متصل، يعقد المدرب سيرخيو بيرناس مؤتمرا صحافيا بمقر النادي غدا (الثلاثاء) في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك للحديث عن الاستعدادات الفنية لمباراة الفتح المقبلة، ويرافق المدرب بيرناس في هذا المؤتمر الصحفي اللاعب سعد السلولي.