الاتفاق ينهي تحضيراته على ملعب الرفاع البحريني، ويغادر بطائرة خاصة إلى القصيم لمواجهة الحزم

17 أغسطس, 2023
Share

اختتم الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الحزم ؛ وذلك في التدريب ( المغلق )  الذي أقامه الفريق عصر اليوم الخميس على ملعب نادي الرفاع الرياضي البحريني بمملكة البحرين  .

تأتي تحضيرات فارس الدهناء قبل مواجهة الحزم في الرس  ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي لموسم 2023/24 .    

وكانت القائمة المختارة قد وصلت إلى مملكة البحرين عصراً وأقامت في أحد الفنادق حتى موعد التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد والذي اشتمل بعد الإحماء على تمرين  المربعات من مجموعتين  للاستحواذ على الكرة  ، ثم خاض الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب ، قبل أن يختتم المران بالجانب التكتيكي الذي سينتهجه فارس الدهناء في مواجهة الحزم .

وعلى صعيد متصل تغادر القائمة المختارة بعد نهاية التدريب بطائرة خاصة ، عبر مطار مملكة البحرين متوجهة إلى القصيم حيث ستتوجه بعد ذلك إلى الرس لإقامة المعسكر في أحد الفنادق حتى قبل موعد مواجهة الحزم والتي ستقام عند الساعة الـ9 من مساء يوم غدٍ الجمعة على ملعب نادي الحزم بالرس .

ومن جهته فقد عبر المدير التنفيذي الكابتن ماجدالعمري عن شكره الجزيل لإدارة نادي الرفاع البحريني الرياضي لاسيما الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أمين سر ناديالرفاع الرياضي ، وذلك لحسن الحفاوة والاستقبال واحتضان التدريب الختامي لفريق الاتفاق قبل المغادرة إلى القصيم .