الاتفاق يتعادل إيجابيا مع العروبة في الودية الرابعة بمعسكر أبو ظبي

21 أبريل, 2022
Share

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيرهفريق العروبة بنتيجة  1/1 في اللقاء الودي الذي جمعهمامساء اليوم الخميس على ملعب نادي الوصل الاماراتي بدبي .

تأتي مواجهة العروبة  في إطار الودية الرابعة  لبرنامج معسكر فارس الدهناء بأبو ظبي والذي يستمر حتى 28 ابريل الجاري ، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.   

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد دخل المباراة بتشكيل مكون من 🙁 عبد الله العويشري ، عبد الرحمن هبدالقادر ،سعد الموسى ، علي فؤاد ، فهد غازي ، فيصل الغامدي ،ماجد النجراني  ، أمين يونس ، أحمد الغامدي ، فهدالدوسري ، حسن السليس ) . وانتهى الشوط الأول بتقدمالعروبة بنتيجة 0/1 من ركلة جزاء في الدقيقة 24 . وفيالشوط الثاني أجرى كارتيرون 3 تغييرات بإشراك حامدالغامدي و سعد السلولي  وعبد الله السالم مكان فيصلالغامدي و فهد الدوسري و حسن السليس ، تحسن أداءالاتفاق وتمكن على إثر ذلك  الألماني أمين يونس من تسجيلهدف التعادل بعد تسديدة رائعة في الدقيقة 53 .  بعد ذلك اشترك محمد محزري مكان ماجد النجراني ولاحت عدة فرص للاتفاق ولكن لم يوفق بالتسجيل لتنتهي المباراةبنتيجة 1/1.

وعلى صعيد متصل خضع اللاعبين الذين لم يشاركوا فيالمباراة إلى حصة تدريبية على ملعب الوصل .

وشهد اللقاء حضور رئيس نادي الاتفاق المهندس خالدالدبل الذي قدم درع تذكاري إلى عضو مجلس إدارة ناديالعروبة الاستاذ خليفة الملاحي .