الاتفاق يتوج بكأس بطولة الوحدة الدولية بأبوظبي

24 يناير, 2024
Share

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بكأس بطولة الوحدة الدولية الودية وذلك عقب فوزه بركلات الترجيح 2/4 على الوحدة الإماراتي ، حيث احتكما في الأشواط الأصلية إلى نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 ، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد آل نهيان بأبوظبي.

تأتي استعدادات فارس الدهناء في معسكر الإمارات والذي يستمر من 14 إلى 28 يناير الجاري تحضيراً لبقية منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/24.

دخل المدير الفني ستيفن جيرارد المباراة بتشكيلة مكونة من :” الحارس باولو فيكتور ، محمد عبد الرحمن ، مارسيل تيسيران ، جاك هيندري ، حمدان الشمراني ، علي هزازي ، فينالدوم ، فتينيو ، ديماراي غراي ، عبد الرحمن العبود ، موسى ديمبلي) ، وقد فرض النواخذة سيطرتهم على أغلب فترات الشوط الأول حتى تمكن الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة فينالدوم ، نجح المهاجم موسى ديمبلي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 ، إلا أن المستضيف تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 40 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني واصل الكوماندوز سيطرتهم على أصحاب الأرض حتى مع التغييرات حيث أشرك جيرارد كل من محمد الكويكبي و هارون كمارا مكان فيتينيو والعبود ، ثم عبدالله خطيب وثامر الخيبري مكان تيسيران و ديمبلي ، وماجد دوران وراضي العتيبي ، مكان محمد عبد الرحمن وفينالدوم ، وفي آخر 10 دقائق اشترك روبن كوايسون ومشعل العلائلي كبدلاء عن غراي وحمدان .

ولاحت للنواخذة العديد من الفرص إلا أن تكتل الفريق المستضيف ساهم في صمودهم ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها فارس الدهناء بفضل تصدي الحارس باولو فيكتور لركلتي ترجيح فيما نجح في التسجيل كل من الكويكبي ، كوايسون ، باولو ، هزازي لتنتهي المباراة بنتيجة 2/4 .