إدارة نادي الاتفاق تحتفي بفريق عمل الحوكمة

28 أبريل, 2021
Share

أقامت إدارة نادي الاتفاق احتفالاً لمنسوبيها من فريق عمل حوكمة فارس الدهناء مساء يوم أمس الثلاثاء في فندق كمبينسكي العثمان، وذلكبمناسبة تحقيقهم المركز الأول بـ 6.52 نقطة في تقييم الحوكمة للربع الرابع لموسم 2021/2020 .

وكان الحفل بدأ بكلمة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل أعرب من خلالها عن شكره الجزيل لفريق عمل الحوكمةبالنادي بقيادة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي، مشيرًا باعتزازه وفخره بكافة المساهمين في هذا الانجاز المتميز متمنياً بأن يتواصل التميز،وبأن يكون الاتفاق دائما في طليعة الأندية رياضيًا وإداريًا واجتماعيًا. وقال:سعيد جدًا بالأصداء الواسعة التي حققها فريق الحوكمةبالنادي، والتي تسير وفق رؤية ملهمنا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان 2030 ،ونحن على ثقة بأن مستقبل فارس الدهناء واعدبسواعد أبنائه وبناته”.

تلا ذلك كلمة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي والتي أشاد من خلالها بدعم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل ونائبه المهندسحاتم المسحل، والذي كان له الأثر بنجاح فريق عمل الحوكمة وتطوره من الربع الثالث والذي حصل النادي من خلاله على المركز الثاني ثم توجفي الربع الرابع بالمركز الأول. وقال :فخور جدًا بفريق عمل الحوكمة الداخلي والذي راهنت عليه كثيرًا، ونتطلع بأن نواصل التميز لتحقيقالأهداف الاستراتيجية لجعل الاتفاق في مقدمة الأندية السعودية في كافة المجالات “.

بعد ذلك كرمت إدارة النادي أعضاء فريق الحوكمة بشهادات تقدير ثم تم التقاط الصور التذكارية، وفي الختام تناول الجميع وجبة السحورفي مقر الحفل.